اعجبني المحتوى

الخميس، يوليو 10، 2008

كيف

يا حبيب القلب قل لي :
ان لم تفصح كيف لي ان اعرف حبك
كيف لي ان اعلم كم هو راائع
كيف لي انا اتاكد
لا لا تقل ان الاحاسيس وحدها كافيه
لا تقل ان قلبي انا ذلك الذي ينبض بحبك
سيعلمني كم تحبني وكيف تهواني
لا تتركني لظنون قلبي
فهو يحبك
ولاكن كيف له ان يشعر بحبك
دون ان تبادلني المشاعر
دون ان تراني بعيون لا يراني بها الاخرون
دون ان تنزع عنك غرورك
وتراني ملكة علي قلبك
كيف لقلبي ان يصمد
وتلك الرياح عاتية
تعصف به وتغرقة في بحور الشك
كيف له ان يصدق نبضاته التي تنطق باسمك
دون ان يسمع نبض قلبك ينطق اسمي
......افق ....
ارجوك ان تفق ...
فالقلب اعياه الرحيل بين شك ويقين
ألست تعلم اني انثى
الا تحس بفيض مشاعري اليك
الا تستطع ان ترحم قلب انثى
افق ..
فلترحم القلب من عبء ثقيل
فلست كما تظن بل قلبي عليل
ولكم تعالت الاهات في الليل
ولكم بدا الليل طوييييل
حتى اتاني قلبي ببشرة
قد احببته ورايت فيه كل جميل
هيا .
هيا لعشق نبني قصور
ليست رمالا فلن تزول
فقصوري ابدا لا تزول
فلنتلوا عليها ترانيم الحب
ولنبدأ طقوس العشق
هلم بقلبك الي قصور تحفظ بالحب
دع همومك علي باب قصرنا
وليبدا الان كامل عمرنا
دع الايام تاتينا بالمعازف والبخور
ولتنثرفوق وسائدنا الزهور
هيا حبيبي هاك قلبي
به استرح
وتلك عيوني حرس لقصرنا
ااااه يا حبيب القلب لو انك تفق
ارجوك ان تفق ولنبدا الان عمرنا
افق
افق
افق

هناك تعليقان (2):

  1. ربما يتغير مجرى حياتي اذا ما صحي المارد بداخلي كم أحببت قربك ايتها الأنثى وكم اشتهيت لقائك لساعات لأيام لسنين مرات ومرات حلمت بك سيده قلبي ومشاعري .. لاكنك كنت تتهربين مني , دائما .. تجدين الوسيله للأفلات من يدي .. ولالالالالالالاء رائعه ك أنتي تحيات قلبي لك

    ردحذف
  2. سلامي لك يا حلوة العينين لن اطلب منك المستحيل لاكن أدخلي فقط على مدونه فجر الحب ..سيد الأحساس انشئت لغرض وقد انتهى هذا الغرض من انشائها فقد كانت هجاء لأحد ما لاكن فجر ا لحب ..ستكون مختلفه بعض الشيء

    شاهديها ا لآن وكل يوم

    هناك جديد

    احمد

    ردحذف

زروني كل بوست مرة حرام تنسوني بالمرة ...