اعجبني المحتوى

الخميس، أغسطس 12، 2010

يسجنني الصمت


يسكنني الصمت .. بل اسكنه بعينه
اعاشره كمعاشر الحدادين
يكويني بنيرانه الحارقة
وحدة دائمة وغربة متعمدة
كآبة تظلل الايام وتكسوها ليلا طويل
نهارا اصفر الثوب
تعلوه شمسا حارقة
تذيب القلوب
توقف خفقانها
وجواري اقرب القريب
ولكنه سراب
فاين لي بتلك الابتسامة المفتعلة
اين لي بشفاه تمثيلية تجيد الضحك
اربع وعشرون ساعة بلا فرح
اين لي بذاك الوجه المسخ
الذي يرسم علي شفاهه تلك الابتسامة
مهما كان لونها بيضاء .. صفراء.. سوداء بلون الموت
أأبتلع تلك الغصة في حلقي واحتمل مرارتها ؟
دون ان يتضح امتعاضي فقط كي اسعد الصمت الكئيب؟
ليت لي وجه المهرج لاتقنت الابتسامة المرتسمه عليه مهما كان القلب يبكي
ولكني اخاف ان امتلكته
ان تطفئ مرارة الايام نور ابتسامته
فيعلو الحزن وجه المهرج



هناك 8 تعليقات:

  1. المعنى رائع

    ردحذف
  2. مصري جدا
    كل سنى وانت بكل خير وسعادة
    شرفتني زيارتك
    تحياتي

    ردحذف
  3. لماذا الصمت مع كل هذه العذابات

    ردحذف
  4. ربما لان الصمت اجابة كاملة علي كل من لا يستطيع ان يفهم كلماتك

    ردحذف
  5. "فاين لي بتلك الابتسامة المفتعلة
    اين لي بشفاه تمثيلية تجيد الضحك
    اربع وعشرون ساعة بلا فرح
    اين لي بذاك الوجه المسخ" :(

    ممكن بس أعدل حاجة.. أشيل اربع وعشرون
    وأخليها ستة وعشرون :((

    بجد كلامك لمسني اوووووي
    ايه الجمال ده

    البوست جامد بجد
    ومؤلم.. وده سر جماله

    ردحذف
  6. فتافيت ....
    شكرا لحضورك الكريم للمدونة
    كل سنة وانت بكل خير وسعادة
    هو فعلا الصمت مؤلم ولولا الالم ما خط قلم

    ردحذف
  7. هيا حالة عامه واللا ايه ، ربنا يستر علينا

    ردحذف
  8. محمد ،،، يظهر انها فعلا حالة عامة فكل متألم يصمت الي ان يبوح جرحه وينزف وقتها يتحول الصمت الي صرخة مدوية ربما تصم اذان من كانو يظنونا لا نشعر

    ردحذف

زروني كل بوست مرة حرام تنسوني بالمرة ...