اعجبني المحتوى

الثلاثاء، سبتمبر 25، 2012

تبا للفيس بوك

ادركت حين بحثت عن منشور مهم يمثل لي الكثير من الصرخات التي كنت اصرخ بها 
والتي كانت كمنذرات لفوران البركان 
فلم اجده !! 
نعم لم اجده 
حتي انني اخذني الحزن الي طرق كثيرة من الاحباط 
ولم استطيع النوم من الامس والي تلك الساعة المتاخرة من اليوم 
نعم 24 ساعة كاملة وانا ابحث بين ملاحظات ومنشورات وصور وروابط ولا اجد ضالتي 
حتي انني فكرت بدلا من تعطيل حسابي ان الغيه تماما
ولكن هو ليس حسابا اتواصل به مع القراء او الاصدقاء او من ينقدون كتاباتي فقط 
بل هو ذكرياتي 
ودموعي وافراحي 
وصراخي وحزني 
انه معايشه كاملة لاحداث كثيرة في حياتي 
تكثفت في بضع عناوين علي صفحتي في الفيس بوك
وحين كدت اقفل جهازي لمس الماوس النشاطات 
واخذت ابحث من جديد وبالسنة والشهر واليوم 
حتي وجدت المنشور المنشود 
تبا للفيس بوك 
انه لا يسرد ما نكتبه بل نكتب وينسانا 
وكأن ما نكتبه مجرد كلمات نتحاور بها ليمر الوقت ليس إلا
لا روح لها لا تعبر عن ارائنا او حالاتنا 
ولهذا رايت ان المدونة هي تجميع لاوراقي لابد منه 
ايا كان المكتوب بالورقة ولو مجرد كلمه 
سانشرها هنا حتي اذا نشرتها علي صفحتي بالفيس بوك 
فلابد من ان تكون هنا حيث استطيع ان اصل اليها واسترجع خاصتي 
شكرا للمنشأين للمدونات 
ولكل المدونين 
ولكل القراء 
walaa 

هناك 4 تعليقات:

  1. ليس لدي حساب على الفيس بوك لكي ألعنه أو أدافع عنه .. لكني أتفق معكِ أن عالم المدونات أرقى وأجمل لأنه الأغنى!
    تحياتي

    ردحذف
  2. اتفق معك سراج
    فعلا التدوين ارقي وانضج والفيس بوك اعم وسرع نشرا
    لذا هو منفذ للانتشار ولكنه ليس منفذ للابداع
    عطر المدونة مرورك
    تحياتي

    ردحذف
  3. عمر ما الفيس بوك أغنى عن المدونه
    المدونه لها خصوصيه جذابه جدا عن الفيس وأفضل منه بمراحل
    بصراحه لم أعد اطيق دخول الفيس بوك بعد استعماله فتره طويله
    بشعر أنه زحمه زياده عن اللزوم

    ردحذف
  4. لوراني من زمان مانورت المدونة بزيارتك
    فعلا الفيس بوك مزدحم جدا
    لكن يغرينا فيه التواصل والانتشار
    انما المدونة هي كلوحة عزيزة جدا علينا نحتفظ بها
    وهي ايضا تشعرنا وتحفظ لنا كل لمسة لمسناها
    نورتني لورانس

    ردحذف

زروني كل بوست مرة حرام تنسوني بالمرة ...